السبت 06-شوال-1435 هـ - 02 اغسطس 2014
الرؤية الشاملة للأخبار
السعودية تنفي عزمها شراء موقع الفيس بوك بـ 150 مليار دولار
الأحد 27 فبراير 2011 - 10:45مساء
عدد التعليقات : 1
حجم النص: |
photo
السعودية تنفي عزمها شراء موقع الفيس بوك بـ 150 مليار دولار
السعودية تنفي عزمها شراء موقع الفيس بوك بـ 150 مليار دولار

نفى مصدر سعودي في الرياض اليوم الأحد أن يكون العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز عرض شراء موقع التواصل الاجتماع الـ "فيسبوك" بمبلغ 150 مليار دولار. 
قال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن هويته في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية أن العاهل السعودي لم يعرض علي "مارك زوكربيرج" مؤسس "فيسبوك" مبلغ 150 مليار دولار لشراء الموقع بالكامل" مشيرا إلى أن" المبلغ ضخم جدا وان الخبر عار من الصحة وليس له أي أساس". 


كان موقع "داون وايرز"الأمريكي أعلن اليوم الأحد على موقعه الرسمي تقريرا يفيد أن ملك السعودية عرض علي زوكربيرج مؤسس فيسبوك مبلغ 150 مليار دولار لشراء الموقع بالكامل. 
أوضح التقرير المنشور أن الملك عبد الله بن عبد العزيز قد اتجه لهذه الخطوة بعد أن أبدي انزعاجه الشديد من المظاهرات وانزعاجه من السماح بالصفحات التي تدعو إلى الثورات التي تحدث في المنطقة عبر فيسبوك





أضف تعليقك



تعليقات القراء

1
اللعنة على د.عصام شرف ود. الببلاوى ود. على السلمى أعمال لقول الله !!
بقلم :م. فريد زكريا
تاريخ :الأربعاء 07 ديسمبر 2011

اللعنة وألف لعنة على د.عصام شرف ود. الببلاوى ود. على السلمى وجميع وزراء حكومته لتبديدهم 16 مليار دولار( رصيد شعبنا ــ فى عدة أشهر ) من 36 مليار إلى 20 مليارد دولار مع أنهيار أقتصادى !! .. وهذه دعوة المظلوم التى تهتز لها السماء .. فأجهروا بلعناتكم عليهم وعلى كل من ظالموكم تنفيذاً لقول الله تعالى !!! ......... قال تعالى : لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم وكان الله سمعياً عليماً .. صدق ...الله العظيم .. هذه رخصة ربانية من الله بالجهر بالسوء لمن ظلمنا !!.. والمظلوم هنا هو شعب مصر العظيم الذى من حقه أن يلعن كل من ظلموه !!.. سواء حكومات عهد عبد الناصر أو حكومات عهد السادات أو حكومات عهد حسنى مبارك أو حكومات عهد المجلس العسكرى وأخرهم حكومة د. عصام شرف عضو أمانة السياسات حتى شهر يناير الماضى وحامل الجنسية الأمريكية هو وأسرته والذى أتى إلى ميدان التحرير لمطالب فئوية وهى زيادة مرتبات أساتذة الجامعات فأعتقد د. البلتاجى والمستشار زكريا عبد العزيز أنه ثائر من التحرير فحمله شباب الأخوان وأصعدوه إلى المنصة وطالبوا به رئيس لحكومة الثورة وهم لا يعلمون أنه أحد تلامذة جمال مبارك !!.. فظل يخدع الثوار ويظلمهم بتبديد أموال الشعب وقتل المتظاهرين والموافقة على محاكماتهم أمام المحاكم العسكرية وبدأت الأضحوكة التاريخية أن رئيس حكومة الثورة هو من تلاميذ جمال مبارك !!!! .. لهذا أنقلب الهرم .. كما أنقلب الهرم فى وزارة الإعلام بتعيين رئيس تحرير جريدة الوفد المعارضة الذى ظل سنوات يهاجم قانون الطوارئ ووجود وزير للإعلام .. وعندما عين وزيراً للإعلام أستعمل قانون الطوارئ وبطش بالإعلاميين حتى ضربه الصحفيين أثناء أنتخابات النقابة !!.......... الظلم بشع .. ولقد قاومنا هذا الظلم لمدة 36 عاماً واعتقلنا مرة مرات بسبب تحريضنا للشعب على الثورة حتى أستجاب فى 25 يناير 2011 .......... ولم يعانى شعب فى العالم بشاعة ما عانى الشعب المصرى فهو مازال يستنشق الهواء السام والملوث !! .. ويشرب مياة ملونة ولها رائحة كهريه لأختلاطها بمياة المجارى !! .. ويعجز حتى عن شراء الأكل الملوث !!.. وأصبح يعيش 60% منه على الوجبة الواحدة لليوم الواحد أو الخبز المبلل بالشاى !!.. ومازال يعيش مأساة وبشاعة العيش فى القبور والأحواش ويعلب أطفاله فى المقابر المفتوحة !!.. ويعيش على الجسور والعشوائيات التى ليس بها صرف صحى أو خدمات !! ويعيش على جسور الترع !!.. ومازال شبابه وأولاده المثقفين يجلسون بدون عمل ويتحولون بسبب الجوع إلى البلطجة أو لمن يعطيهم شنطة متفجرات أو شنطة مخدرات .. أو يضمهم لتنظيم عصابى يدفعهم الفقر والجوع إليه !!.. الخ .. الخ .. وأموال شعبنا العظيم تنهب وتسرق وتبدد وتحمل إلى الخارج من لصوص ظلمونا !!.. ودعوة المظلوم عند الله تهتز لها السماء وهى مجابة .. حتى أن الله الذى يحرم السوء والجهر به أعطى للمظلوم وحده حق أن يجهر بالسوء ويلعن ويسب من ظلموه بشكل علنى حتى يرهب الظالم ويطارده ليقلع عن منهج الظلم !!.. لهذا أقول للشعب وللثواروالشهداء الذين أريقت دمائهم وفقدوا نظرهم ودفنت جثثهم وسجنوا ..الخ .. أجهروا بالسوء ــ سواء كنتم فى الأرض أو السماء ــ وألعنوا ظالميكم وأطلقوا صرخاتكم ودووا بأصواتكم حتى تهتز الأرض وتهتز السماء والله سميعاً عليم ..... رئيس حزب الأحرار ـ الأمين العام لتجمع ائتلاف الثوار الأحرار ـ عضو مجلس الشورى الأسبق m.faridzakaria@gmail.com ت: 23657026 ـ 01524364401


أرشيف عربي وعالمي